كيف تعرف الرياضة الترفيهية المناسبة لك؟ على الرغم من أن هذا سؤال بسيط ، إلا أنه قد لا يحتوي على إجابة بسيطة. قبل الإجابة على هذا السؤال ، من المنطقي معرفة تعريف الرياضة الترفيهية. بعبارات بسيطة ، الرياضة الترفيهية هي أي نشاط أو حدث رياضي يشارك فيه المرء أثناء وقت الفراغ. بمعنى آخر ، هو نشاط أو حدث رياضي يتم إجراؤه بشكل أساسي للترفيه والمتعة. على الرغم من أنه في بعض الحالات قد تكون هناك مكافآت مالية مرتبطة برياضة passtime ، إلا أنها ليست الهدف الرئيسي عادةً. تشمل الأسباب الأخرى المرتبطة بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية: اللياقة البدنية ، والصحة ، والتنشئة الاجتماعية ، والمنافسة ، ودعم الرياضة من بين أمور أخرى.

bein sport اشتراك

هناك العديد من خيارات الأنشطة الترفيهية المتاحة لجميع الفئات العمرية التي تتراوح من الأماكن المغلقة إلى الهواء الطلق. يمكن أن يكون اتخاذ القرار بشأن الخيار الذي يجب اتباعه تحديًا حقيقيًا وهذا يختلف بشكل كبير من شخص لآخر. بالنسبة للرياضيين المحترفين السابقين ، قد يكون القرار أسهل خاصة إذا استمروا في المشاركة في رياضاتهم الاحترافية السابقة (أي المستوى الترفيهي). ومع ذلك ، فإن المهمة الكبيرة لاختيار الرياضة الترفيهية المناسبة تقع على المبتدئين. من أجل اتخاذ القرار (الخيارات) الصحيح إذا كنت مبتدئًا ، من المهم مراعاة الإرشادات العامة التالية:

  1. اختر رياضة تفهمها وتهتم بها: تصبح الرياضة الترفيهية بطريقة ما جزءًا من نمط حياتك وبالتالي تحتاج إلى أن تكون مسلية وممتعة. قد يكون اختيار شيء لا تحبه أو ليس لديك معرفة به أمرًا محبطًا حتى لو كان أصدقاؤك يعشقونه. من المنطقي فقط متابعة شيء تعرف قواعده ولوائحه. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكن للمرء أن يتعلم رياضة أو لعبة جديدة ، ولكن من الأسهل القيام بذلك إذا كنت تحب هذه الرياضة.
  2. اشتراك بي ان
  3. ضع في اعتبارك أهدافك وغاياتك: كما ذكرنا أعلاه ، هناك أسباب مختلفة تدفع الناس إلى ممارسة الرياضات الترفيهية. اختيار رياضة تتماشى مع أهدافك ، على سبيل المثال فقدان الوزن لن يؤدي إلا إلى إثراء التجربة الترفيهية بأكملها. قد يستفيد الشخص الذي يبحث عن رياضة ترفيهية للمساعدة في تقليل بعض الوزن الزائد للجسم من الجري أو الركض أو المشي أو المشي لمسافات طويلة أو السباحة من بين الأنشطة الرياضية الأخرى التي تحرق سعرات حرارية عالية بدلاً من لعب الورق أو ألعاب الفيديو. من ناحية أخرى ، فإن الشخص الذي يبحث عن رياضة ترفيهية تفضل التنشئة الاجتماعية قد يستفيد من هذه الأخيرة.
  4. المرافق والأدوات والمعدات المطلوبة: قد تتطلب الرياضات الترفيهية المختلفة أدوات أو مرافق أو معدات مختلفة أو في بعض الحالات قد لا تتطلب أيًا منها على الإطلاق. قد تختلف هذه الأدوات أو المرافق أو المعدات أيضًا حسب احتياجات كل شخص. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في لعب الجولف للاستجمام ، فسيتعين عليك بالتأكيد شراء مضرب جولف وكرات وربما أحذية. ستحتاج أيضًا إلى ملعب غولف متاح ويمكن الوصول إليه للعب. في بعض الحالات ، إذا كان لديك أكثر من رياضة ترفيهية مفضلة ، فقد تضطر إلى اختيار ما هو أكثر ملاءمة بناءً على توفر المرافق. من المنطقي أن تذهب للركض في مضمار قريب خاصة إذا كنت تنزل من العمل في وقت متأخر من المساء بدلاً من الاضطرار إلى القيادة لعدة أميال للوصول إلى ملعب للجولف (أي إذا كنت تحب الجولف والجري).