إذا كنت تخطط لم الشمل (أو أي حدث) للعام المقبل ، فهناك تي شيرتات مليون قرار يتعين عليك اتخاذها. أحد القرارات المهمة هو ما ستقدمه لعنصر تذكار. الهدف هو جعل لم الشمل وقتًا ممتعًا ومريحًا ومريحًا (مع حضور ومشاركة مرتفعين) يتمتع به الجميع. يمكن أن يكون جعل عناصر التذكار ذات مغزى وشخصي قدر الإمكان حافزًا للمشاركة ، لذلك من المهم منح الحضور شيئًا أنيقًا وعمليًا وبأسعار معقولة الطباعة على التيشرتات .

تُعد قمصان وقبعات إعادة التوحيد المطبوعة المخصصة اختيارات شائعة للتذكارات لأنها كلها مذكورة أعلاه. عند الطلب لمجموعة كبيرة ، من المهم الحفاظ على انخفاض التكاليف أثناء الحصول على سلع عالية الجودة والتخطيط هو مفتاح النجاح.

لا يتطلب الأمر الكثير من الخيال للتفكير في المشكلات التي يمكن أن تحدث عند طلب قمصان مخصصة لمجموعة كبيرة. تحدث إلى أي مخطط لم الشمل وسيوافقون على الأرجح على أن طلب القمصان لمجموعة كبيرة يمكن أن يمثل تحديًا. أنا متأكد من أنك إذا تحدثت إلى عدد كافٍ من المخططين ، فسوف تسمع قصصًا عن أسماء بها أخطاء إملائية مطبوعة على القمصان ، أو تلك التي لم يطلب فيها المخططون ما يكفي من القمصان للتنقل. يمكنك أن تسمع المزيد عن المخططين الذين انتظروا حتى اللحظة الأخيرة للطلب ، والذين نزعوا شعرهم في محاولة للعثور على خدمة طباعة “سريعة” مع التسليم بين عشية وضحاها.

لكل مجموعة طريقتها الخاصة في اختيار وتوزيع هذه العناصر على الأعضاء. أهم رسالة هي التخطيط في أقرب وقت ممكن والنظر في أكثر من عامل واحد (ليس السعر فقط) في اختيار القمصان لمجموعتك. هنا بعض النصائح؛ خاصة إذا كنت جديدًا في التخطيط للم الشمل ، فقد يوفر لك ذلك المال والصداع.